Page 65 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 65

152 زيارة ميدانية لتفتيش مركبات الجولات الصحراوية لتضمن من خال هذه الزيارات سامة السياح وكذلك التزام شركات السياحة بمعايير السامة والخدمة عالية الجودة 2 65 لقاءات دورية تعقد الهيئة اجتماعات منتظمة مع الإدارة العليا لمالكي الفنادق والشقق الفندقية في الإمارة لمتابعة أحدث التطورات ومناقشة أي أنشطة متعلقة بالفنادق والاهتمامات والاقتراحات 13ً تقريرا عن قياس تجربة النزلاء تتعاقد الهيئة مع خبير دولي لدراسة وقياس وتحليل تجربة الضيوف من خال مواقع الحجز الدولية. بالإضافة إلى ذلك، تتلقى إدارة الهيئة تقارير شهرية لتقييم الوضع واتخاذ الخطوات الازمة للقيام بالتحسينات ضمان الجودة وخدمات إدارة الأداء 2019: 15 زيارة تفقدية على المنشآت الفندقية تراقب الهيئة الأنشطة السياحية بانتظام من خال مختلف التقنيات والأدوات الحديثة لضمان جودة واستدامة الخدمات المقدمة للسائحين 509 عملية تفتيش تضمن هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جودة الخدمة من خال استخدام معايير التصنيف المعتمدة وإجراء عمليات التفتيش وفحصً الجودة المنتظمة وفقا للجدول الزمني المحدد التقريرالسنوي - 2019 سطور تروي قصة عام


































































































   63   64   65   66   67