Page 49 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 49

49 للعمـل مـع المؤثريـن الرئيسـيين مثـل Expedia و Wego و .TripAdvisor و Weg.de و Lastminute.com و Hotels.com تمكنــت الهيئــة خــال فتــرة الحملــة فــي العــام 2019 مــن تحقيــق معــدل زيــادة للحجــوزات الفندقيــة مــن قبــل مواطنــي ألمانيــا والمملكــة المتحــدة، حيـث ارتفعـت نسـبة البحـث والحجـوزات فـي العديـد مـن البلـدان علـى النحـو التالـي: حملات وكالات السفر عبر الإنترنت:ً وانطاقــا مــن إدراك الهيئــة للقــوة الشــعبية المتناميــة لـوكالات السـفر عبـر الإنترنـت (OTA)، فقـد قامـت بتطويـر واســتغال الشــراكة مــن الــوكات الجديــدة وتنميــة الموجـود منهـا بالإضافـة إلى توفير شـراكات مـع محركات البحــث الوصفيــة للأســواق الرئيســية المســتهدفة لديهــا لتشــمل الهنــد وألمانيــا وســلطنة عمــان والمملكــة العربيـة السـعودية والمملكـة المتحـدة والإمـارات العربيـة المتحـدة. وفـي العـام 2019 تابعـت الهيئـة تركيـز جهودهـا نسبة البحث والحجوزات United Arab Emirates الإمارت العربية المتحدة 146% 72% Hashemite Kingdom of Jordanُعمان 38% 88% Kingdom of Saudi Arabia السعودية 36% 35% About 8,810,000,000 results (0.51 seconds) United Kingdom of Great Britain المملكة المتحدة 47% 7% Federal Republic of Germany ألمانيا حجز فندقي بحث فندقي 160% 25% 101% 86% Republic of China الصين التقريرالسنوي - 2019 سطور تروي قصة عام


































































































   47   48   49   50   51