Page 30 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 30

إبرام شراكات جديدة بهدف تنمية القطاع السياحي بكافة جوانبه. توفير قنوات تواصل مباشرة مع الشركاء الاستراتيجيين والحرص على ضمان تدفق المعلومات لهم بشكل مفصل وواضح على الدوام. تنظيم وإستضافة عروض وأنشطة مميزة تجذب الجمهور المستهدف أثناء المشاركة في الفعاليات والمعارض والمؤتمرات الدولية. جعل الشارقة وجهة أساسية للشركات السياحية في خططها المستقبلية. تسليط الضوء على روعة وتنوع وتميز المنتج السياحي في ا􏰀مارة. ابتكار برامج خ ّلاقة 􏰀ثراء التبادل السياحي. إيجاد حضور فعال في ا􏰁سواق السياحية الرئيسية من خلال المكاتب التمثيلية. مبــادرات الترويــج الخارجــي: الباب الثاني : مؤشرات الأداء التواصل الفعال والحقيقي مع الجهات السياحية في ا􏰁سواق المستهدفة من خلال توفير المواد ا􏰀علانية والترويجية عن الحملات والمعارض السنوية بحيث تكون قادرة على إيصال المعلومات المطلوبة للجمهور. ابراز المقومات السياحية التي تمتلكها ا􏰀مارة با􏰀ضافة إلى المشاريع الحديثة التي يتم تنفيذها، وإيصالها بلغة تنسجم مع تطلعات الجمهور المستهدف. 30


































































































   28   29   30   31   32