Page 28 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 28

تسليط الضوء على القدرات والإمكانات السياحية للإمارة. التركيــز علــى الإمكانيــات الســياحية التــي تمتلكهــا الشــارقة والعمــل علــى تعزيــر دور الفعاليــات الســنوية المقامــة فيهــا بالإضافــة إلــى بــذل الجهــود القصــوى لضمــان تجربــة ســياحية مذهلــة للســياح والــزوار المســتهدفين. الوصول إلى 10 مليون سائح بحلول العام 2021 تعزيــز مكانــة الشــارقة عالميــا وجهــة ســياحية رائــدة تســتحق الزيــارة وذلــك لزيــادة أعــداد الســياح للوصــول إلــى 10 مليــون ســائح بحلــول عــام 2021. شراكات أقوى، والمشاركة في الأحداث السياحية الإقليمية والعالمية تكثيــف حضــور الشــارقة فــي الفعاليــات والمؤتمــرات الســياحية المقامــة فــي المنطقــة والعالــم بهــدف بنــاء قنــوات تواصــل أكثــر فعاليــة مــع كافــة الشــركاء فــي الأســواق المســتهدفة. استقطاب صانعي القرار في القطاع السياحي جــذب صنــاع القــرار فــي الأســواق المســتهدفة باســتخدام أدوات وحلــول مبتكــرة تــروج للشــارقة وتســهم فــي تعزيــز مكانتهــا الســياحية عالميــا. التسويق الموحد العمــل علــى بنــاء اســتراتيجية تســويقية موحــدة ذات رســائل واضحــة ومحــددة يتــم اســتخدامها مــن قبــل كافــة الجهــات المعنيــة بالتطويــر والاســتثمار فــي القطــاع الســياحي. الترويج الخارجي: تقـوم الهيئـة بالعمـل علـى تنظيـم مجموعـة مـن الأنشـطة والفعاليـات الدوليــة بغيــة إقامــة جســور تواصــل مــع باقــي دول العالــم وذلــك لتعريــف الســياح والــزوار بأفضــل الوجهــات الســياحية وإظهــار الوجــه الحضــاري للإمــارة.ً مستهدفات التــرويـــج الخــارجـي 28 الباب الثاني : مؤشرات الأداء


































































































   26   27   28   29   30