Page 8 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 8

02 الباب الثاني مؤشرات الأداء مؤشرات الأداء أ. التسويق والترويج الترويج الداخلي الترويج الخارجي مبادرات الترويج الخارجي ب. المهرجانات والفعاليات مهرجان أضواء الشارقة 2019 مهرجان صيف الشارقة 2019 أسبوع الشارقة للبطولات العالمية ج. التنظيم والتطوير تطوير معايير الجودة إصدار التصريح، الموافقة على الترخيص التدريب وبناء القدرات منتدى الضيافة بالشارقة 2019 د. الخدمات المبتكرة هـ. المسؤولية الاجتماعية فهرس المحتويات 01 الباب الأول عن الهيئة كلمة رئيس الهيئة عن التقرير عن الهيئة الرؤية والرسالة والأهداف الإستراتيجية اختصاصات وخدمات الهيئة 8


































































































   6   7   8   9   10