Page 46 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 46

التفاعليــة للمنصــة وذلــك لرفــع القيمــة الســياحية التنافيســة للشــارقة ضمــن اختيــارات الســياح. فــي عــام 2019، جذبــت حســابات وســائل التواصــل الاجتماعــي التــي تديرهــا الهيئــة 56 مليــون مشــاهدة. وسائل التواصل الاجتماعي:ً انطاقــا مــن إدراك هيئــة الإنمــاء التجــاري والســياحي بالشــارقة لأهميــة مواقــع التواصــل الاجتماعــي، فقــد عملــت علــى اســتثمارها بشــكل فعــال وذلــك عــن طريــق دراســة ميــول وتفضيــات المتابعيــن مــن خــال الطبيعــة 29,407 69,169 النتائج الرئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي في العام 2019: 9,279 20,634 1,692 8,370 العدد ا􏰀جمالي لمتابعي حسابات Visit Sharjah ا􏰀لكترونية 20,097 30,569 39,900 998 1,800 37,530 39,100 متابعو الحسابات السياحية للشارقة على منصات التواصل الاجتماعي 5,100 2018 2019 لون السنة 46 الباب الثاني : مؤشرات الأداء


































































































   44   45   46   47   48