Page 42 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 42

الأهداف الإستراتيجية لخطط الهيئة الإعلامية: توفير قنوات تواصل سلس بين الهيئة وشركائها من جهة ووسائل الإعام من جهة أخرى. التمكين للدور الحيوي الذي تلعبه الهيئة في عملية التسويق والترويج. زيادة الوعي بالهوية المؤسساتية للهيئة وقطاعات العمل والتنمية المرتبطة بمجال تفويضها. تسليط الضوء على المنتجات السياحية فيًً الشارقة داخليا وخارجيا. الترويج للمعالم السياحية التاريخية والبيئية في الشارقة وإبراز قيمتها الثقافية والحضارية. التسويق للفعاليات والبرامج السياحية بالإضافة للتسهيات والمزايا التي تحرص الشارقة على توفيرها للسياح والزوار. 42 الباب الثاني : مؤشرات الأداء


































































































   40   41   42   43   44