Page 34 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 34

المشــاركة فــي المعــارض الدوليــة والجــولات الترويجيــة: لإمــارة الشــارقة حضــور لافــت ومبهــر فــي المعــارض والجــولات الترويجيــة الدوليــة، حيــث تســعى الهيئــة بشــكل مســتمر لتســخير الخبــرات المميــزة لفريقهــاً الترويجــي لتقديــم عــروض وحضــور يتــرك انطباعــا يرســخ فـي عقـول السـياح ممـا يشـجعهم علـى زيـارة واكتشـاف روعــة الشــارقة. شــاركت الهيئــة خــال العــام 2019 فــي ثمانيــة فعاليــات ســياحيةعالميــٍةكبــرى،وتــماللقــاءمــعالمتخصصيــن فــي الصناعــة الســياحية ومــع الــزوار فــي الأجنحــة الأنيقــة المخصصــة للشــارقة فــي تلــك الفعاليــات والتــي بلغــتًً مســاحتها الإجماليــة 1,754.5متــرا مربعــا. حملات الترويج الخارجي: تعتبــر الحمــات الترويجيــة فــي دول العالــم أحــد أهــم المهــام التــي أخذتهــا الهيئــة علــى عاتقهــا حيــث تلعــب هــذه الحمــات دوراً محوريــ ًا فــي إبــراز أهميــة الشــارقة الســياحية عالميــ ًا وتشــجع الســياح علــى زيارتهــا والتعــرف علــى معالمهــا ومناطقهــا الســياحية. وكمــا هــو معتــاد، فقــد قامــت الهيئــة بتظيــم مجموعــة مــن الحمــات الدعائيــة والترويجيــة فــي عــام 2019 حيــث تــم تكثيــف الجهــود حــول الأســواق المصــدرة الرئيســية بالتزامــن مــع العمــل الــدؤوب علــى تطويــر فــرص مبتكــرة لاســتقطاب أســواق جديــدة. فبالإضافــةإلــىالتركيــزعلــىدوروســائلالإعــامفــيجــذب الانتبـاه السـياحي وزيـادة أعـداد السـياح، فقـد عملـت الهيئـة علـى توطيـد أواصـر التعـاون مـع الشـركاء الاسـتراتيجيين ورفـع معـدل الجــودة والابتــكار فــي سلســلة القيمــة الســياحية. 34 الباب الثاني : مؤشرات الأداء


































































































   32   33   34   35   36