Page 24 - Shj Tourism Annual Report 2019 Arabic
P. 24

الباب الثاني : مؤشرات الأداء الترويج الخارجي التسويق والترويج لتعزيز مكانة الشارقة المعارض العالمية والجولات السياحية والشراكات أ ـ التسويق والترويجً تبــذل هيئــة الإنمــاء التجــاري والســياحي بالشــارقة جهــودا جبــارة متمثلــة بعــدد كبيــر مــن الفعاليــات الترويجيــة والتسـويقية التـي مـن شـأنها دعـم وترسـيخ مكانـة إمـارةً الشــارقة وجهــة ســياحية رائــدة عالميــا، وذلــك باعتبارهــا الجهـة الرئيسـة المسـؤولة عـن تنظيـم وإقامـة الأنشـطة الترويجيــة والســياحية للإمــارة. وهــذا مــا تابعتــه فــي عــام 2019 حيــث قامــت بتنفيــذ مجموعــة متنوعــة مــن الأنشــطة، نذكــر منهــا: المعارض العالمية مكاتب التمثيل الخارجي روسيا الهند الصين 24


































































































   22   23   24   25   26